المشاركة بالدورة التكوينية في موضوع تلوث الهواء بالقنيطرة

مشاركة جمعية الاقتصاد الأخضر من أجل البيئة و العدالة المناخية القنيطرة،في تنشيط المجموعة الأولى من الدورة التكوينية في موضوع تلوث الهواء بالقنيطرة ،المنظمة في سياق تنزيل مشروع نحو مقاربة بيداغوجية في قيادة وتنشيط حملات تحسيسية من أجل المحافظة على البيئة وتجنب مخاطر الاغيراتةالمناخية. لجمعية ايكولوجيةللتربية البيئية بشراكة مع مصلحة التعاون والثقافة لسفارة فرنسا. 

صورة ‏‎Hamza Oudghiri Oudghiri‎‏.

صورة ‏‎Hamza Oudghiri Oudghiri‎‏.

صورة ‏‎Hamza Oudghiri Oudghiri‎‏.

صورة ‏‎Hamza Oudghiri Oudghiri‎‏.

القنيطرة - السبت 15دجنبر 2018.
مراسيم اعطاء انطلاقة تنزيل مشروع شراكة بين جمعية إيكولوجيا للتربية البيئية ومصلحة التعاون والعمل الثقافي لسفارة فرنسا بالمغرب PISCAA، وممثل عن سفارة الجمهورية الفرنسية،وممثلين عن المصالح الخارجية جهوية وإقليمية :الطاقة والمعادن، البيئة والتنمية المستدامة ، التربية والتكوين، قطاع الشباب والرياضة، ووكالة التنمية الاجتماعية ،الجماعة الترابية القنيطرة، وفعاليات جمعوية تنشط في مجال البيئة والتغيرات المناخية بالإقليم و الجهة.
ويعتبر المشروع " نحو مقاربة بيداغوجية في قيادة وتنشيط حملات التحسيس من أجل المحافطة على البيئة وتجنب مخاطر التغيرات المناخية"،جزء من التدخلات الأساسية لجمعية إيكولوجيا ، في إطار دينامية تشاركية تجمع فاعلين مؤسساتيين و فاعلين جمعويين مهتمة ومختصة في مجال البيئة و التغيرات المناخية...